دوبيزل العقارية تُقدّم “العقارات المُعتمدة من دوبيزل”

هل وجدت عقار أحلامك على دوبيزل ولكن اكتشفت أنّ المواصفات المذكورة في الإعلان غير مُطابقة للعقار؟  ، أو أنّ العقار نفسه غير متوفر؟ لمنع حدوث ذلك، نقدم لكم العقارات المُعتمدة من دوبيزل.

يتحقق فريق مُختص من دوبيزل من صحة العقارات وجميع التفاصيل المتعلّقة بها، التي يقوم الوكلاء العقاريين المخولين للإعلان من قبل مالك العقار بعرضها على دوبيزل

يتم التحقق من العقاراتالمُعتمدة مندوبيزل من قبل فريق مختص، ويتم اعلان هذه العقارات من قبل الوكلاء المخولين للإعلان عن العقار أو ملاك العقار نفسهم.

ستتمكن من ملاحظة هذه الاعلانات عن طريق شارة “مُعتمد من دوبيزل” على الإعلان الذي يعكس التفاصيل الصحيحة والحقيقية للعقار كما هو معلن.

ما الذي يجعل الإعلان مؤهلاً لأن يكون مُعتمداً من دوبيزل؟

سيقوم الفريق  المختص بالتدقيق في الوثائق المقدمة من قبل الوكلاء المخولين للإعلان عن العقار اعلانهم “مُعتمد من دوبيزل”. تشمل هذه الوثائق:

  1. الإتفاقية بين الوكالة العقارية ومالك العقار للإعلان عن العقار
  2. صك ملكية العقار
  3. نسخة من جواز سفر أو الرخصة التجارية لمالك العقار

يجب أن يضمّ الإعلان  10 صوراً للعقار ذات جودة عالية ليقوم دوبيزل بالتالي بجعل الإعلان مُعتمداً.

تُعتبر هذه  المعايير تأكيداً على أنّ الوكالة العقارية مفوّضة بالفعل من قبل مالك العقار للتسويق لعقاره وأنّ محتويات الإعلان صحيحة.

كيف ستساعدني “العقارات المُعتمدة” على البحث عن منزل؟

إذا كنت تبحث عن عقار للبيع في دبي، تتيح “العقارات المُعتمدة” من دوبيزل الوصول السريع إلى الإعلانات الصحيحة المُعلن عنها من قبل الوكلاء المصرح لهم. بمجرد حصول الإعلان على شارة “مُعتمد من دوبيزل”، يمكنك الوثوق بالمعلومات المدرجة في الإعلان قبل التواصل مع الوكيل العقاري مما يوفر عليك الوقت وعناء البحث.

كيف يمكنني الوصول إلى العقارات المُعتمدة من دوبيزل؟

سواء أكنت تستخدم الموبايل، الكمبيوتر، أو التابلت، من السهل جدًا الوصول إلى العقارات”المُعتمدة من دوبيزل”. يمكنك استخدام خاصية الفلترة لحصر نتائج العقارات “المُعتمدة من دوبيزل” فقط، أو يمكنك البحث عن العقارات المُعتمدة من قائمة “عقار للبيع”. أما في حال البحث عن منطقة سكنية أو نوع العقار، فابحث عن شارة “مُعتمد من دوبيزل” على قائمة الإعلانات.

ألقِ نظرة على عقارات البيع الـ”مُعتمدة من دوبيزل” بالضغط هنا.